شاهد: حفل رقص اختلاط في حلبة الريم

شاهد: حفل رقص اختلاط في حلبة الريم
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 23 يناير, 2016

هناك منكرات تستوجب هذا التحرك السريع ولا تقل أهمية عن الإهمال في وسائل السلامة في سباقات هذه الحلبة ؟؟!

فما يحدث على أرض هذه الحلبة من منكرات ومخالفة شرعية لا تقل خطورة عن عدم الالتزام بالتعليمات والمواصفات الدولية !!

فهذه الحلبة وللأسف أصبحت منبعاً لمنكرات الاختلاط والرقص الغربي بل وفتحت هذه الحلبة المجال للنساء للمشاركة في القيادة ودخول السباقات ؟؟؟!!

المنكر والمستنكر والخطير في فعاليات الحلبة :

-أول ما بدأت به هذه الحلبة هو السماح للعوائل بالحضور والدخول

ثم انتشر بعدها الاختلاط المشين بين الرجال والنساء داخل هذا الحلبة ؟! وحضر غالب هؤلاء النسوة سافرات متبرجات واختلطن بالرجال وباللباس الفاضح ( البنطال الضيق ) ؟؟؟؟؟!!

مشاركة النساء ( أكثر من امرأة ) في قيادة وسباق السيارات ؟؟؟!والدعم الصحفي لهذه الفعالية الآثمة بدفع فريق لكل صحيفة وعلى رأسها جريدة الرياض ؟! حيث :

نظم فريق GR8 لسباقات السيارات سباق (الكارتينج الإعلامي) السباق الذي اعتبر الأول من نوعه في المملكةالعربية السعودية وتم على حلبة الريم الدولية .

وقد شهد السباق ومنذ الصباح حضوراً جماهيرياً كبيراً لا سيما الحضور الكبير من الوسائل الإعلامية التي من أجلها نظم هذا السباق

حيث استقبلت الحلبة 60 مشاركاً من أصل 20 مؤسسة إعلامية تمت دعوتهم من قنوات وصحف ومجلات وإذاعات تنافسوا جميعهم على جائزة “الكارتينج الإعلامي”

وقبل انطلاق السباق بساعات تم الالتقاء بالإعلاميين المشاركين ووزعت عليهم الملابس الواقية التي خاضوا فيها السباق عقب ذلك تم تقسيم المشاركين على عدد 12 “سيارة كارتينج” تم تجهيزها بكافة وسائل السلامة حيث أصبح يمتلك كل فريق سيارتين وعدد 8 مشاركين إضافة لكابتن الفريق والذي قام بدوره في التوجيه وتعليم عناصر فريقه كيفية التحكم في سيارته وطرق خوض السباق منذ الانطلاق وحتى خط النهاية .

وقد ساهمت السائقة هديل الصالح بتحقيق الفوز لفريقها (عبدالله القين) كأفضل زمن يحققه سائق في المسابقة وحصلت السيارة التي قادتها هديل على جائزة أفضل سيارة في السباق،

وقالت هديل الصالح ل(الرياض) “لم أكن أتوقع الفوز والحمد الله على هذا الانجاز وأنا لي سنة ونصف تقريبا وأنا أقود سيارات الكارتنج والمنافسة اليوم كانت جميلة بحضور نخبة من الإعلاميين من جميع وسائل الإعلام ” ؟؟؟؟!!