الهيئة تقبض على رجل وزوجته في خلوة

الهيئة تقبض على رجل وزوجته في خلوة
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 18 يناير, 2016

في الوقت الذي أوضح فيه المتحدث باسم فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض محمد الشريمي، بعدم تسجيل واقعة دهم غير شرعية بين رجل وامرأة اتضح فيما بعد أنها زوجته، أنهى أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي السويدي بالرياض مشكلتهم مع مواطن بـ«قبلة» على «الرأس والخشم» وحفل قهوة وشاي، ما أدى إلى طي قيد المشكلة والمتمثلة في دهم بعض رجال الهيئة لمنزل مواطن واقتياده بحجة القبض عليه في خلوة غير شرعية وتبين لهم بعد ذلك أن المرأة التي كانت معه زوجته.
وفي التفاصيل بحسب صحيفة «عكاظ» أنه ورد بلاغ للهيئة عن وجود رجل وامرأة في منزل بخلوة غير شرعية ليهرع أعضاء من هيئة السويدي للموقع ويقتادوا المرأة والرجل الذي أخبرهم أنها زوجته ولكن لم يتضح لهم ذلك إلا بعد استدعاء والد المرأة الذي أكد لهم أنها ابنته وأن الرجل زوجها. الأمر الذي أوقع في أيدي أعضاء الهيئة وتم إطلاق سراحهما.
وأكد مصدر في هيئة الرياض أن أعضاء مركز هيئة السويدي قاموا باستدعاء والد المرأة بعد يومين من الحادثة إلى جلسة شاي وقهوة وقاموا بتقبيل رأسه وخشمه واعتذروا له وبدوره سامحهم وتم طي القضية ــ بحسب المصدر ــ الذي أكد أن كل هذا جرى في ظل غياب مدير فرع هيئة الرياض المنتدب في العمل بالحج في مكة المكرمة.