بالصور ..الممثلة “أمل العوضي” واطلالاتها قبل وبعد عمليات التجميل

بالصور ..الممثلة “أمل العوضي” واطلالاتها قبل وبعد عمليات التجميل
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 16 يناير, 2016

من البراءة وتلفزيون الاطفال الى ادوار جدّية وضخمة ادتها باحتراف ممثلة كويتية شابة دخلت الى قلب الجمهور وهي صغيرة مما جعل من الشاشة بيتها الثاني ومملكتها التي تربعت عليها! حافظت الممثلة الكويتية المحبوبة امل العوضي على جذابيتها واناقتها التي تعودنا عليها ليختارها المغني ماجد المهندس كضيفة وممثلة في فيديو كليب اغنية “انا حنيت”.الصور الأولى للطفل الملكي بين احضان والديه

أما اليوم قتحصد امل العوضي نجاحًا باهرًا في مسلسل “أبو الملايين” مما زاد شعبيتها في دول الخليج كلها واثارت من خلال دورها جدلًا كبيرًا وضجة ملفتة! تدور احدات هذا المسلسل الكوميدي حول شقيقين وهما الممثل العملاق عبد الحسين عبد الرضا ونجم برنامج طاش ما طاش ناصر القصبي، الذي يعاني احدهما من البخل والثاني من عادة التنصيب والاحتيال أما أمل فتلعب دور فتاة لعوب تبني علاقات مشبوهة مع اللوبي التجاري، لتؤثر من خلال فضح هذه الاسرار على قرارات اللوبي ودوره في السيطرة على اموال البسطاء والفقراء!

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل كان لدخول الفن عن عمرٍ مبكر تأثير على أمل العوضي خاصةً بعد النقلة النوعية التي قامت بها من تقديم برامج الاطفال وبرامح الربح الى التمثيل لتقرر تغيير شكلها وخضوعها كغيرها الى عمليات التجميل؟ وكونها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، قرر موقع عائلتي اطلاعك على صورها قبل وبعد هذا المسلسل لتلاحظي التغييرات التي طرأت على شكلها!

6dbd98b08a696d53d9594b3986f4e61cfd9e18aa 32e5d21dec0bf6e0678138901cbc60cfcb88a3d3