شاهد لماذا تحب المرأة الضرب على المؤخرة ؟

شاهد لماذا تحب المرأة الضرب على المؤخرة ؟
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 16 يناير, 2016

لأن المرأة تعلم جيدا أن أحد أهم مقومات جمالها هو جسدها و قوامها, و احد اهم عناصر جسد المرأة الذي يميزها عن الرجل هو المؤخرة, لذلك دائما ما تحب المرأة ان تشعر ببعض الاهتمام بهذا العضو الفريد عندها. و مثل ذلك حب النساء للرقص ؟ لماذا ؟ لأنها تشعر انها تستخدم جزء في جسدها يظهر جمالها و انوثتها بشكل لافت لنظر الرجل. المؤخرة الجميلة دائما ما تثير الرجل, هذا غريزي و هذا تعرفه كل فتاة, و اغلب الفتيات يتعمدن ان يرتدين ملابس ضيقة تبرز مؤخرتها وتبين جمالها. لذلك اذا قام زوجها بلمس مؤخرتها, مداعبتها, او ضربها بشكل مفاجئ, فإن هذا يشعرها دائما أنها مميزة.

أيضا, لأن في هذا المكان بعض اطراف الأعصاب, التي تثير المرأة بمجرد لمسها, و يشعرها أن الرجل يريد شيئا ما منها, و أنها امرأة مرغوب فيها, و هذا يحرك عاطفة الاهتمام عندها, فتشعر تلقائيا برغبة في الشعور بذلك الاهتمام و العطف و الحنان من الرجل. لمس المؤخرة و ضربها بشكل خفيف و مستمر, يوقظ في المرأة احاسيس مختلفة و غير تقليدية, و يجعلها تطلب المزيد دائما.

نقطة أخرى, الضرب على المؤخرة له بعد أبوي و سلطوي. لأنه يشعر المرأة بأن هناك من هو أقوى منها, يذكرها بطفولتها و بوالدها و سيطرته عليها, المرأة دائما تحب أن تشعر انها تحت السيطرة و القيود, حتى لو كانت في اقصى درجات تحررها, لكنها تحب دائما أن تشعر بالقيد الذكوري من وقت لآخر, هذا شئ غريزي يعيد للمرأة التوازن النفسي المطلوب, لذلك فهي تسعى دائما للشعور بقوة الرجل و سيطرته, و أحد مظاهر هذه السيطرة هو ايقاظ احساس الضعف عندها واحساسها بالقوة عند شريكها.