مقدمة إذاعة مدرسية لليوم الوطني لقطر

مقدمة إذاعة مدرسية لليوم الوطني لقطر
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يناير, 2016

لكم ولاجلكم نشير لكم اننا كلنا فخر بكم جمهور المتابعين والمشاهدين والقراء لموقع وطنية نيوز وكم يسرنا أن نقدم لكم اليوم عدة موضوعات إخبارية في غاية الروعة والتميز، كما ويسرنا هنا أن نقدم مقال بعنوان: مقدمة إذاعة مدرسية لليوم الوطني لقطر.

نعلمكم في البداية أن اليوم الوطني في قطر هو الاحتفال الوطني  الذي يقام لإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر العتيدة على يد المؤسس التاريخي الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني في تاريخ 18 ديسمبر من عام 1878 من القرن المنصرم ويُحْتَفَل به في 18 ديسمبر من كل عام. وقد تقرر اعتبار هذا اليوم عطلة بموجب مرسوم أصدره الأمير وولي العهد شيخ تميم بن حمد آل ثاني في 21 يونيو عام 2007، أي قبل تسعة أعوام.

هذا ومن الجدير بالذكر أناليوم الوطني لقطر يؤكد على هوية الدولة وتاريخها؛ حيث يجسد المُثل والآمال التي أقيمت عليها الدولة، ويكرم أَيضًا الرجال والنساء الذين شاركوا في بناء الدولة، وعلى وجه الخصوص عائلة آل ثاني، الزعماء الحاليين لدولة قطر , إن 18 ديسمبر هو اليوم الذي تتذكر فيه قطر كيف نجحت في تحقيق وحدتها الوطنية وكيف أصبحت دولة متميزة بعد أن كانت مجتمعًا من القبائل المتناحرة يفتقد إلى الأمانوالتنظيم[بحاجة لمصدر]. ففي هذا اليوم، يتم التعبير عن مشاعر الحب والامتنان لشعب قطر العظيم الذي شارك في التضامن وأقسم على الولاء والطاعة لقائده الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رحمه الله رحمة واسعة.

هنا نصل لختام هذا المقال الشيق المقدم عبر موقع وطنية نيوز ولمزيد زورونا دوما للتعرف على كل ما هو نوعي.