كيفية تجديد وطباعة هوية زائر عبر نظام ابشر الجديد

كيفية تجديد وطباعة هوية زائر عبر نظام ابشر الجديد
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يناير, 2016

جمهور المتابعين والمشاهدين والقراء لموقع وطنية نيوز كم يسرنا أن نقدم لكم اليوم عدة موضوعات إخبارية في غاية الروعة والتميز، كما ويسرنا هنا أن نقدم مقال بعنوان: كيفية تجديد وطباعة هوية زائر عبر نظام ابشر الجديد.

نوضح لكم في البداية أنه قد أعلنت المديرية العامة للجوازات، اليوم الاثنين، عن انتهاء مهلة التمديد آلياً لفترة ستة أشهر لليمنيين حاملي هوية زائر، المقيمين في السعودية، بالنسبة لمن سدد رسوم التمديد عبر نظام سداد للمدفوعات الحكومية.

حيث وأوضحت الجوازات أن طباعة هوية زائر يتطلب الدخول للحساب الشخصي في الخدمات الإلكترونية أبشر www.moi.gov.sa  لطلب طباعة هوية زائر لمدة ستة أشهر جديدة، بالاضافة لسداد رسوم البريد عبر نظام “واصل” ليتم تسليم لمستضيف بطاقة الهوية عن طريق البريد السعودي الرسمي.

لم ننتهي بعد فقد أضافت الجوازات أن المتأخرين عن سداد رسم تمديد هوية زائر بعد تاريخ 24-3-1437هـ ولم يتم تمديد “هوية زائر” له لأي سبب، فيجب سداد رسم التمديد مع تسديد رسوم غرامة التأخير، ثم الدخول عبر الحساب الشخصي عبر نظام “أبشر” لطلب تمديد “هوية زائر” ، واتمام إجراءات طباعة وإيصال الهوية من قبل المستضيف الرسمي والرئيس.

هنا نصل لختام هذا المقال الشيق المقدم عبر موقع وطنية نيوز ولمزيد زورونا دوما للتعرف على كل ما هو نوعي.