حصري.. نتائج المرحلة المتوسطة لعام 1437 عبر موقع نور وحل مشكلة الصفحة

حصري.. نتائج المرحلة المتوسطة لعام 1437 عبر موقع نور وحل مشكلة الصفحة
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يناير, 2016

لكم جمهور المتابعين والمشاهدين والقراء لموقع وطنية نيوز كم يسرنا أن نقدم لكم اليوم عدة موضوعات غخبارية في غاية الروعة والتميز، كما ويسرنا هنا أن نقدم مقال بعنوان: حصري.. نتائج المرحلة المتوسطة لعام 1437 عبر موقع نور  في خضم هذا المقال فتابعونا.

في صبيحة هذا اليوم كشف عدد من المغردين عبر تويتر ومنذ قليل عن بعض التفاصيل الهامة بخصوص موعد نتائج المرحلة المتوسطة ،حيث قد أكدوا على أن النتائج سيتم إعلانها غدا الثلاثاء الموافق 25 ربيع الأول أو يوم الأربعاء الموافق 26 ربيع الأول، وقد أشاروا الى أن الإعلان سيكون مثل كل عام من خلال نظام نور فقط والذي تم اعتماده رسميا ممثلاََ لوزارة التربية والتعليم السعودية.

لم يقف الحال عند هذا الحد فقد تداول عدد من النشطاء على شبكة التواصل الإجتماعية تويتر مقطع لفيديو لحل مشكلة كلمة السر التي واجهت الكثير في العام الماضي.

في ذلك قالوا الخبراء أن السبب في ظهور المشكلة من المحتمل أن يكون عدم إنتباه الطالب أو ولي الأمر أثناء كتابة كلمة السر حيث من المحتمل أن تكون لغة الكتابة هي العربية أو يكون هناك حروف كبيرة أو صغيرة ولذلك ينصح الخبراء بكتابة كلمة السر كما هي بالتمام والكمال.

هنا نصل لختام هذا المقال الشيق المقدم عبر موقع وطنية نيوز ولمزيد زورونا دوما للتعرف على كل ما هو نوعي وحصري.