موعد امتحانات نصف السنة الكورس الاول والعطلة الربيعية في العراق

موعد امتحانات نصف السنة الكورس الاول والعطلة الربيعية في العراق
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يناير, 2016

جمهور المتابعين والمشاهدين والقراء لموقع وطنية نيوز كم يسرنا أن نقدم لكم اليوم عدة موضوعات غخبارية في غاية الروعة والتميز، كما ويسرنا هنا أن نقدم مقال بعنوان: موعد امتحانات نصف السنة الكورس الاول والعطلة الربيعية في العراق.

حيث أعلنت وزارة التربية العراقية موعد الامتحانات الخاصة بنصف العام الدراسي “الكورس الأول”، وكذلك موعد بدابة و نهاية العطلة الربيعية، حيث تبدأ الامتحانات خلال شهر كانون الأول فيما تكون عطلة نصف العام خلال شهر شباط.

وجاء بالبيان الصحفي لوزارة التربية العراقية أنه قد تقر أن تبدأ امتحانات الكورس الأول أو الترم الأول لنصف العام الدراسي يوم 20 يناير 2016، ويوافق يوم الأربعاء ، لجميع المراحل الدراسية 2016، وتنتهي الامتحانات يوم الأحد الموافق 21-1-2016.

وجاء بالبيان الصحفي أيضا أن الدوام للفصل الدراسي الثاني” الكورس الثاني” يبدأ يوم 15- 2-2016، ويكون بداية العطلة ليبيرالية يوم 1 -2-2016، وتستمر لمدة لا تقل عن أسبوعين.

ونوه البيان عن منح صلاحية إعداد  جداول الامتحانات لجميع غدارات المدارس ، مع التشديد على الالتزام بالتوقيتات التي حددتها الوزارة لمواعيد بداية ونهاية امتحانات الكورس الأول.

هنا نصل لختام هذا المقال الشيق المقدم عبر موقع وطنية نيوز ولمزيد زورونا دوما للتعرف على كل ما هو نوعي وحصري.