إعلان أسماء ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437

إعلان أسماء ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437
| بواسطة : user6 | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016

ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437 ، بعد أنتهاء مدة التقديم للوظائف النسائية التعليمية 1437، الذي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية، تتسأل الكثير من المتقدمات عن ترشيحات الوظائف النسائية 1437، وأسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 1437.

حيث أشارت وزارة الخدمة المدنية في بيان لها، أو الأولوية في ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437، ستكون لحملة المؤهلات التربوية “البكالوريس التربوي من الجامعات والكليات المعتمدة”، أو من حملة البكالوريس الغير تربوي ، والحاصلين علي الدبلوم التربوي .

أسماء ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437
هذا ونوهت وزارة التربية والتعليم السعودية، علي المرشحات ضرورة متابعة موقع وزارة التربية والتعليم، موقع وزارة التعليم بوابة تكامل الإلكترونية، لمعرفة أسماء المرشحات للوظائف النسائية التعليمية 1437، لمعرفة موعد المقابلة الشخصية لهم، فمن لم يحضر المقابلة الشخصية يعتبر ذلك إلغاء لترشيحه للوظائف النسائية التعليمية 1437.

أسماء ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437أسماء ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437
ولراغبات معرفة أسماء المرشحات في الوظائف النسائية التعليمية 1437، يمكنكم معرفة الأسماء ومتابعة النتيجة، من خلال رابط وزارة التعليم بوابة التكامل الإلكتروني.

بوابة التكامل الإلكتروني

تحديث: أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية أن الوزارة إلي إعلان نتائج المفاضلة على الوظائف التعليمية النسائية 1438، عقب الانتهاء من المفاضلة بين أكثر من 180 ألف خريجة على 5523 وظيفة تعليمية ما أدي إلي تأخير موعد إعلان نتيجة الترشيح وأسماء المرشحات، وستقوم وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الإلكتروني بالإعلان رسميا عن أسماء المرشحات للوظائف النسائية التعليمية 1438.

تحديث: تتجه وزارة الخدمة المدنية إلي أعلان أسماء المعلمات المرشحات لنيل الدرجات الوظيفية الأسبوع المقبل .

هذا ونتابع معكم علي موقع ثقفني وعلي مدار الساعة، إعلان نتائج المفاضلة والترشيح للوظائف النسوية.

تحديث: بعد أنتشار قائمة بأسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 1438، أكد الآن الناطق باسم وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، حمد المنيف، علي حسابه الرسمي علي موقع تويتر، أن القائمة المتداولة بأسماء المرشحات علي الوظائف التعليمية النسائية ما هي ألا قائمة السنة الماضية، وما يشاع عن توقف النقاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عند درجة معينة غير صحيح فالمفاضلة قائمة وستظهر أسماء المعلمات المرشحات لنيل الدرجات الوظيفية الأسبوع الحالي بأذن الله تعالي.