كل عروض كارفور مصر لشهر يناير 2016

كل عروض كارفور مصر لشهر يناير 2016
| بواسطة : user3 | بتاريخ 5 يناير, 2016

اعزائنا المتابعين والمشاهدين والقراء لموقع وطنية نيوز كم يسرنا أن نقدم لكم اليوم عدة موضوعات غخبارية في غاية الروعة والتميز، كما ويسرنا هنا أن نقدم مقال بعنوان: كل عروض كارفور مصر لشهر يناير 2016.

يقدم كارفور مصر من خلال العرض الذي يبدأ من 1 يناير وحتى 2 فبراير 2016 مجموعة كبيرة من التخفيضات بمناسبة عيد ميلاده على السلع والمواد الغذائية المختلفة من منتجات الألبان المختلفة والعصائر والمشروبات الغازية والأرز وصلصة الطماطم والسكر والمكرونة والزيوت واللحوم والدجاج والأسماك المعلبة والشيكولاتة بأنواعها المتعددة وغيرها من المنتجات، علما بأن عروض الأطعمة والسلع الغذائية متوفرة حتى السادس عشر من شهر يناير الجاري.

كما يقدم كارفور مصر من خلال هذا العرض أيضا التخفيضات على مختلف الماركات العالمية من الأجهزة الكهربائية وشاشات LED وأجهزة اللاب توب وكاميرات التصوير الديجتال والهواتف المحمولة وأجهزة الميكرويف وماكينات التصوير.

ويعرض أيضا كارفور مصر العديد من الخصومات والتخفيضات على الأدوات المنزلية  وأواني الطهي التيفال والسيراميك ومحضر الطعام والمنظفات المنزلية وأدوات العناية بالجسم والبشرة بأنواعها المختلفة، على أن تستمر تلك العروض حتى الثاني من شهر فبراير القادم.

هنا نصل لختام هذا المقال الشيق المقدم عبر موقع وطنية نيوز ولمزيد زورونا دوما للتعرف على كل ما هو نوعي وحصري.