شرطة الطائف تقبض على فتاة الرذيلة المشهورة بـ باربي سناب شات

شرطة الطائف تقبض على فتاة الرذيلة المشهورة بـ باربي سناب شات
| بواسطة : user6 | بتاريخ 31 أكتوبر, 2016

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار المملكة حيث تمكنت شرطة محافظة الطائف (شعبة التحريات والبحث الجنائي) من ضبط  فتاة “سناب شات”، التى اشتهرت بنشر الرذيلة وسط الشباب.

ونجحت الجهود البحثية (وفقاً لتوجيه صادر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني)، في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك السناب والذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها ، والخروج عن الآداب العامة.

تم ذلك تحت إشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي.

واشتهرت الفتاة على سناب شات باسم “باربي”، حيث بلغ عدد المتابعين لها أكثر من 10 آلاف شخص.

وفيما تلقت الجهات الأمنية بالطائف بلاغات ضدها من مواطنين، فقد اعتادت الفتاة المقبوض عليها على ترويج مقاطع وصور إباحية، فضلا عن تجميع الكثير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات بين المعسلات والرقص والسباحة، وحفلات مُختلطة بين الجنسين.

وتخصصت باربي في دعوة الشباب (المتابعين لها)، لدفع رسوم إيجار الاستراحات، ووجبات طعام.

ووفقاً لتوجيه صادر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني ، وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي ، فقد نجحت الجهود البحثية في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك السناب والذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها ، والخروج عن الآداب العامة.

هذا بخلاف أنها كانت تتحدى الجهات الأمنية وأن يتوصلوا لها ، حتى باتت في قبضتهم وبرفقتها ثلاث من الفتيات بينهن فتاة من جنسية عربية ، بعد أن أثارت تجمعاً ليلة البارحة مع رفيقاتها في أحد الشوارع الرئيسية ، وقامت ببث ذلك عبر سناب حتى تجمع عدد من الشبان في موقع تواجدها ، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي شهد سقوطها ومن معها في قبضة البحث الجنائي.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية بالطائف، كانت قد شهدت تعاوناً من قبل المواطنين الذين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضدها ، والسوء الذي كانت تظهر به على السناب شات ، وما تقوم بعرضه.

يُذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تحركاً أمنياً مكثفاً لملاحقة أصحاب حسابات سناب شات المُسيئة، والتي يخرجون من خلالها عن القيم ويتجردون من الآداب العامة، وتم ضبط عدد من الشُبان الذين تم رصدهم من قبل أجهزة الأمن، لحين أن تم القبض على فتاة سناب شات بالطائف، وذلك في تواصل وجهد مبذول للقضاء على مثل هذه السلوكيات الإلكترونية المسيئة والمرفوضة والخارجة عن الذوق العام.