ابن الوزير توظف بعد 4 أعوام

ابن الوزير توظف بعد 4 أعوام
| بواسطة : user6 | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016

عقب ظهور وزير الخدمة المدنية في برنامج «الثامنة مع داود»، وتصريحاته حول إنتاجية عمل الموظف الحكومي، غصت مواقع التواصل بمستندات وصفت بـ«المسربة» حول تعيين ابن الوزير على وظيفة «مدير مشاريع» في إحدى الدوائر الحكومية، الأمر الذي أكدته مصادر مقربة من الوزير في حديثها إلى «عكاظ».

وأوضحت المصادر أن ابن الوزير خالد العرج تخرج قبل خمسة أعوام (ولم تشر إلى مرحلته الدراسية)، وأنه عمل لمدة أربعة أعوام في القطاع الخاص مدير مشاريع، ثم عين أخيرا في وزارة الشؤون البلدية والقروية على الوظيفة ذاتها.

وفندت المصادر المقربة من الوزير ما تناولته

مواضيع أخرى

جمرك ضباء يحبط تهريب 876 ألف حبة مخدرة

مواقع التواصل، قائلة أن صورة ابن الوزير الذي ادعى مغردون توظيفه في الخدمة المدنية خاطئة، وأنها تعود إلى ابنه عبدالرزاق الذي زار الوزارة متدربا لمدة فصل دراسي ضمن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، كون تخصصه موارد بشرية، مؤكدة في الوقت ذاته عدم عمل ابنه في وزارة الخدمة المدنية حاليا.

وأضافت: «أما فيما يتعلق بعبدالله العرج فهو صحيح، يعمل مدير مشاريع في وزارة الشؤون البلدية والقروية، وأنه وظف بعد أربعة أعوام من عمله في القطاع الخاص».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تفيد بتعيين ابن خالد العرج الحامل لشهادة الثانوية (الأمر الذي لم تؤكده المصادر) بوظيفة مدير مشاريع في وزارة الشؤون البلدية والقروية براتب يتجاوز الـ 21 ألفا، ما أثار غضب المغردين خصوصا بعد تصريحات والده المثيرة للجدل أخيرا عن إنتاجية الموظف الحكومي التي حصرها في ساعة.

وتؤكد مصادر في «التأمينات الاجتماعية» أن ابن الوزير الذي يعمل مدير مشاريع لا يزال على رأس عمله، ومسجلا في التأمينات الاجتماعية، وتطابق ما أوردته المصادر في التأمينات مع ما أكده مقرب من الوزير حول وظيفة ولده التي أثارت الرأي العام.

كلمات دليلية