شاب يقتل والديه بسكين داخل شقّة سكنية في الطائف

شاب يقتل والديه بسكين داخل شقّة سكنية في الطائف
| بواسطة : user6 | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016

أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على قتل والدته ووالده عصر اليوم، باستخدام سكين داخل شقّة سكنية في حي السحيلي بمحافطة الطائف.
وأكّدت مصادر (الوئام) الخاصّة أن شابٍّا يبلغ من العمر حوالي ٢٨ عاماً على قتل أمّه وأبيه بسكين داخل شقه سكنية، وعلى الفور باشرت الجهات المختصة الحادثة، واتضح أنّه قام بقطع رأسيهما باستخدام سكين.

يُذكر أنّ المعلومات الأوليّة أشارت إلى ضبط الشاب وأنه يعاني من حالة نفسية وجاري استكمال التحقيقات معه لتحويله الى جهة الاختصاص.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن مركز العمليات الموحد (٩١١) تلقى بتاريخ 22 محرم 1438 بلاغا مفاده تعرض رجل وامرأه للطعن انتقال رجال الضبط الجنائي برفق الجهات المختصة للموقع.

وتابع أنه من خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 59 عاما وزوجته البالغة من العمر 48 عاما ، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء.

وأضاف أنه خلال فترة زمنية وجيزة تمكن الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف، من ضبط مواطن يبلغ من العمر 29 عاماً متهماً بالحادثة وتبين بعد جمع الاستدلالات الاوليه انه من ارباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات وسبق وان ادخل المستشفي لتلقي العلاج نتيجة الاعتلال النفسي الذي كان يعانيه ، تم إيقافه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.