نتيجة مسابقة الازهر وآخر القرارات

نتيجة مسابقة الازهر وآخر القرارات
| بواسطة : user3 | بتاريخ 4 يناير, 2016

أعزائنا المتابعين لكل ما نقدمه لكم عبر موقع وطنية نيوز، كم يسرنا هنا وفي هذا الصباح أن نقدم لحضراتكم عدة موضوعات رائعة كان من أبرزها ما هو تالي تحت عنوان: نتيجة مسابقة الازهر وآخر القرارات.

تم الاعلان عن كافة أسماء الحصلين على الوظائف الشاغرة التي اعلن عنها الازهر الشريف في جمهورية مصر العربية وعدد هذه الوظائف 11880 وظيفية وقد تعددت هذه الوظائف ما بين معلمين في المواد الدينية واعظات في التعليم ومعلمين ومواد علمية وعمال معاونة للعمل في المعاهد العسكرية المختلفة.
حيث قامت جامعة الازهر الشريف بإستقبال كافة طلبات التوظيف واجراء كافة الاختبارات اللازمة لكافة المتقدمين من أجل اختيار الاجدر لهذه الوظائف, وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل المباشر لكافة الاسماء الحاصلين علة وظائف الازهر من خلال رابط التحميل المباشر في اسفل الموضوع, ادخل الان لاسماء المقبولين.
واليوم الاحد اعلن مجمع البحوث الإسلامية نتيجة مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 1180 مدرس ومدرسة وواعظ وواعظة، في مدارس الأزهر، بحيث ظهرت نتيجة المتقدمين لتخصص “واعظ” من خلال موقع بوابة الأزهر، و تم الإعلان رسمياً عن أسماء الناجحين في الإختبار التحريري الذي تقدم إليه الآلاف من الخريجين لشغل وظيفة واعظ في الأزهر.
و أشار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور “محيي الدين عفيفي”، بأنه تم الإعلان منذ قليل عن أسماء الناجحين الذين تقدموا لوظيفة واعظ في أغسطس الماضي، من خلال موقع البوابة الإلكترونية للمجمع.
و أعلن الدكتور محيي الدين عفيفي، الذي يشغل منصب الامين العام في مجمع البحوث الإسلامية في الجمهورية المصرية، أنه قد تم الإعلان ونشر نتيجة مسابقة الازهر الشريف لتعيين 1180 وظيفة جديدة، وذلك من خلال موقع الازهر على شبكة الإنترنيت، وأنه أصبح بإمكان الجميع الأن الدخول إلى الموقع ومعرفة النتيجة.
أما عن موعد الاختبارات الشفوية في مسابقة الازهر الشريف تخصص واعظ، والتي سوف يتم إجرائها للناجحين في نتيجة مسابقة الازهر 2015، فقد أعلن الدكتور محي الدين عفيفي، أنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وذلك من أجل الإعلان على المواعيد وجدول الإختبارات الشفوية من خلال بوابة موقع الازهر الشريف على الشبكة الإلكترونية.

معكم نصل للختام وللمزيد طالعونا عبر موقع وطنية نيوز للتعرف على أروع وأحدث الأخبار الجديدة والنوعية والمميزة وللإطلاع على النتائج فقط انقر هنــــــــــــــا