حقيقة القبض على دارين البايض “فيديو”

حقيقة القبض على دارين البايض “فيديو”
| بواسطة : user6 | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016

قام مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بالمطالبة بالقبض على الفنانة دارين البايض وسجنها بالسجن بسبب مخالفتها لعادات وانظمة المملكة ونشرها للفتن بين المدن والقرى .

وقد حصدت دارين البايض عدد هائل من المتابعين نظير الفيديوهات التي تقدمها علي تطبيق الصور انستغرام و قد وصل عدد المتابعين الي 3 مليون متابع حيث تصور دارين يوميا العديد من الفيديوهات وتصف نفسها بأنها مجنونة وتحلم في الدخول لعالم التمثيل .

فيما شكك كثيرين في، حقيقة زواج دارين البايض من زايد الصالح المطرب اليمني، وقالوا انها مجرد مزحة وتمثيلية فقط، حيث قالت ساره بنت عبدالعزيز، وش ذا العرس الظلام اللي مافيه لمبات ولا ورد ولا شيفونات ملزقه ع الدرج شكله مسيار، فيما قالت امل الزيزا، طبعاً هذا كان مقلب بسيط مني لكم وأتمنى تفجرو ام امها لايكات .

من جانب آخر شكك الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى فى ما تم تداوله حول زواج دارين البايض و زايد الصالح , مؤكدين أن هذه مجرد مزحة حيث قالت سارة بنت عبدالعزيز ” وش ذا العرس الظلام اللي مافيه لمبات ولا ورد ولا شيفونات ملزقه ع الدرج شكله مسيار ” .

دارين البايض، هي لبنانية، ولدت لاب لبناني، وام مغربية، تعيش في السعودية، وهي ممثلة فيديوهات علي موقع الانستا، من النوع الكوميدي، واكدت انها اشتهرت عن طريقة الصدفة، بسبب نشر اخوها لفيديوهين لها، والجدير بالذكر ان لدي، دارين البايض، اكثر من 2 ونصف مليون متابع علي موقع انستقرام .

ازداد عدد المعجبين بالفيديوهات التى تقدمها دارين البايض على مواقع التواصل الإجتماعى ليصل العدد إلى 3 مليون متابع لها على موقع التواصل الإجتماعى ” انستغرام ” , حيث تقوم دارين البايض بتصوير الكثير من الفيديوهات يومياً وتصف نفسها بأنها شخص مجنون , فحلمها الوحيد هو الدخول إلى عالم التمثيل والمشاركة فى أعمال سينمائية ضخمة .