#نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 2-1 الجولة 7 – البريميرليج

#نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 2-1 الجولة 7 – البريميرليج
| بواسطة : user6 | بتاريخ 1 أكتوبر, 2016

موقع وطنية نيوز يقدم لكم #نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي 2-1 الجولة 7 – البريميرليج السبت 1-10-2016 ، مشاهدة اونلاين مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر بجودة HD يوتيوب بدون تقطيع ، مباراة ليفربول وسوانزي سيتي تأتي في اطار الجولة السابعة من منافسات البريميرليج ، إذ يتطلع ليفربول لمواصلة انتصاراته والتقدم بجدول البريمير ليج ، وننقل لجماهير الليفر التغطية المباشرة لـ مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر اونلاين مساء اليوم ، كما نُعلمكم في هذا الموضوع بالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر ، وننقل لكم أخبار واستعدادات وتحضيرات ليفربول وسوانزي سيتي لهذه المباراة المرتقبة السبت (ليفربول VS سوانزي سيتي) ، انتظرونا في البث المباشر لـ مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر HD اونلاين .

رابط HD مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر اونلاين يوتيوب اليوم السبت 1-10-2016 ، إذ يحل ليفربول ضيفاً على فريق سوانزي سيتي في “استاد ليبرتي” بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للمحترفين ، حيث تقام مباراة ليفربول وسوانزي سيتي الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت مصر ، والساعة 02:30 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين ، وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم تعيين الحكم مايكل أوليفير لإدارة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بالأسبوع السابع من منافسات البريميرليج .

يتواجه اليوم فريق سوانسي سيتي مع ضيفه فريق ليفربول على ملعب الحرية، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 14.30 بتوقيت مكة المكرمة.

يقدم الريدز منذ بداية الموسم مردود تهديفي غزير، حيث تمكن خلال 8 مباريات خاضها ببطولتيّ البريميرليغ والرابطة، أن يسجل 24 هدفا، وهو معدل تهديفي يبلغ 3 أهداف بكل مباراة، وبالطبع هو أمر يدل على نجاعة ونزعة هجومية واضحة عند الفريق .

وهو أمر لم نشاهده بالليفر الا منذ ما كان لديه خط هجوم مكون من سواريز، وستوريدج، معهما الصاعد وقتها رحيم ستيرلينج، وبالطبع هو أمر في غاية الابهار ويدل على أنه أصبح ديدن الفريق ولا يتعلق فقط بمباراة أو اثنتان، كما أن المثير في الأمر أن هذه الغزارة التهديفية كانت ايضا أمام فرق كبيرة من عينة ليستر، آرسنال، وكذلك تشيلسي الذي أفلت من مصير الثنائي السابق.

والحديث عن النقطة السابقة ، يجرنا بالضرورة لالقاء الضوء على نقطة هامة متعلقة بها، وهي أن هذه الغزارة التهديفية مرتبطة بما قدمه كلوب للفريق من حلول تهديفية متعددة، حيث أنه بات يمتلك عدة أسلحة هجومية مختلفة..

فالفريق يسجل عن طريق اختراقات الجناحان وخاصة من ناحية السنغالي ماني، وكذلك من خلال اللعب بين خطوط الدفاع والوسط عن طريق فيرمينيو، بجانب تسديدات كوتينيو وهندرسون، وعرضيات ميلنر والقادم من الخلف لالانا.

وهو عمل يحسب للألماني الذي أعطى للفريق قوة هجومية طاغية، لا تكمن في لاعب أو اثنان يمكن للفريق المنافس فرض رقابة لصيقة وانهاء أي خطورة هجومية، ولكن بتعدد الأسلحة الهجومية بات أمر الحفاظ على نظافة الشباك أمام الريدز يحتاج كتيبة مدافعين.

يمتلك الريدز العديد من مفاتيح اللعب الجيدة، وسنضع الضوء تحديدا على أهم ثلاثة لاعبين لديه، ميلنر.. لاعب وسط الميدان الإنجليزي، لاعب جوكر يستخدمه كلوب بنجاح حاليا بمركز الظهير الأيسر، كوتينيو.. لاعب وسط الميدان البرازيلي الدولي، وصل الى مستوى فني وثبات مستوى كان يفتقده بالمواسم الأخيرة، ماني.. الجناح السنغالي الدولي، أحد أفضل اللاعبين بالبريميرليغ هذا الموسم، ومنذ انتقاله الى الريدز وهو يقدم مردودا عالي فنيا بشكل واضح.

من جانبه صرح المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قبل المباراة ، قائلاً :” نحن نستعد جيدا لهذه المباراة، فنحن نعلم جيدا قدرات سوانسي، فقد خسرنا منهم بمباراة الموسم الماضي، ولكننا أصبحنا أفضل مما كنا عليه بالموسم السابق”.

في المقابل سوانزي سيتي الذي واجه في الجولة السابقة متصدر البطولة ، مانشستر سيتي على ملعبه ، وجعله برغم فوزه يخوض أسوأ مباراة له منذ بداية الموسم ، وجعله بأوقات كثيرة في حالة عجز تام عن اظهار قوته الهجومية برغم امتلاكه ترسانة من النجوم .

فعناصر السوان قدموا مباراة جماعية بتنظيم رائع، وهو ما ينبيء بأنه يستطيع أن يكون عقبة كؤود أمام الفرق الكبرى، خاصة على ملعبه، حيث لم يستطع البلوز على نفس الملعب سوى الخروج منه بنقطة واحدة، وكانوا قاب قوسين بالعودة الى لندن خاوي الوفاض.

يمتلك البجعات مفاتيح لعب جيدة، تتمثل في، سيغوردسون.. صانع الألعاب الأيسلندي الدوليّ، أحد أفضل اللاعبين بالفريق طوال المواسم الأخيرة بمردود ثابت وعالي فنيا، فهو عقل الفريق ومحركه، لورينتي.. المهاجم الإسباني العملاق، أعاد اكتشاف نفسه مع البجعات، عندما سجل هدفه في مرمى السيتيزنز، وانسجم بشكل واضح مع الفريق.

من جانبه جويدولين مدرب سوانسي، صرح قبل المباراة:” بالطبع هناك احتمال لرحيلي عن الفريق، ولكن اذا تمكنا من الفوز بهذه المباراة، فلن يكون هناك مثل هذا الحديث مجددا عن رحيلي عن الفريق، ولكن مركزي كمدرب ليس هم المهم، الأهم هو مركز الفريق بجدول البطولة”.

التشكيلة المتوقعة للفريقين :

سوانسي سيتي : حارس المرمى : فابيانسكي ، الدفاع : رانجل- هورن- امات- ناوتون ، الوسط : كورك- فير- روتليدج- سيغوردسون ، الهجوم : روتليدج- لورينتي.

ليفربول : حارس المرمى : كريوس ، الدفاع : كلاين- ماتيب- لوفرين- ميلنر ، الوسط : هندرسون- فينالدوم- لالانا ، الهجوم : ماني- كوتينيو- فيرمينيو.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر HD اونلاين يوتيوب ، ونذكر جماهير وأنصار الريدز أننا في موقع وطنية نيوز سننقل لكم رابط مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر HD اونلاين يوتيوب ، حيث سنرفع رابط مشاهدة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر اونلاين جودة عالية HD وبدون تقطيع وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، حتى تتمكنوا من مشاهدة المباراة المرتقبة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي في قمة الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي ، كما سننقل لكم اهداف مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بعد نهاية المباراة مباشرة ، علماً أن قناتي BeIN SPORTS 2 HD – BeIN SPORTS 11 HD EN ستنقل مباراة ليفربول وسوانزي سيتي بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق على المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي .