القبض علي ماجد العنزي بسبب دعوته للرذيلة

القبض علي ماجد العنزي بسبب دعوته للرذيلة
| بواسطة : Ahmed Walid | بتاريخ 2 يوليو, 2016

نتابع معكم اخر اخبار القبض علي ماجد العنزي بسبب دعوته للرذيلة , حيث شرطة منطقة الرياض تتمكن من الإطاحة بالاعلامي ماجد العنزي لاستخدامه برنامج البث المباشر “يوناو” للدعوة إلى الرذيلة دون مراعاة لحرمة الشهر الفضيل أو الآداب الشرعية والنظام العام .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه من خلال متابعة ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد شخص يستخدم برنامج “يوناو” للدعوة إلى الرذيلة عبر مقاطع مباشرة لفئات عمرية مستهدفة.

وأضاف أن مشاركات ذلك الشخص لاقت ردود فعل لدى أفراد المجتمع مطالبين بالأخذ على يده وضبطه حماية لمتابعيه من صغار السن والمراهقين.

وبين أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، تمكنت بفضل من الله، من تحديد هويته وضبطه وإيداعه مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام الجرائم المعلوماتية بحقه.

وأكد الميمان أهمية تعاون الجميع للمحافظة على قيمنا والآداب العامة بالإبلاغ الفوري للجهة المختصة حفاظا على سلامة مجتمعنا وأمن وطننا.

من جانبهم، دشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “#محاسبة_المسيء_للأطفال” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن إدانتهم لأحد مشاهير تطبيق “سناب شات”، والذي ظهر في عدة مقاطع فيديو يتحرش لفظيًّا بالأطفال، مبدين فرحتهم بقيام الجهات الأمنية بمتابعته لإيقافه عند حده.

وقال الدكتور سلطان العنقري: “ولا يأخذكم بالحق لومة لائم كل معنف للزوجة أو للأطفال يجب أن يقدم للمحاكمة ويحاسب الإساءة جريمة”.

و أضافت مرام بنت سيف: “الغريب أنه يتخذ من الإساءة والتحرش بالأطفال لفظيًّا طريقًا للشهرة ومحبة الناس، والأغرب أنه قد حصل عليها فعلًا!!”. بينما قالت المغردة أمل: “الله يبشركم بالخير.. طول اليوم افكر بالموضوع اقول معقوله ينشر قذارته بالشكل هذا ومحد يحاسبه ولا يوقفه عند حده”.

وقال عبدالعزيز الأحمري: “يا ليتك اهتديت بعد غلطك واعتذرت وتركت ها الأمور.. يعني في ها الشهر الفضيل والليالي العشر يمسكونك هذا اللي اعديته لليلة القدر”.

العنزي يرد:

في حين رد ماجد العنزي على اتهامه بالتحرش بالطفل ، حيث قال أن الكلام معه كان مزح وضحك ولا نية لما يدعيه البعض ، كما أكد أنه لا يبغى الشهرة .

2 3 41234