الحقيقة الكاملة لهروب سالم الدوسري من المنتخب السعودي

الحقيقة الكاملة لهروب سالم الدوسري من المنتخب السعودي
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 18 مارس, 2016

نضعكم في قلب الحدث الرياضي السعودي والعربي والعالمي لحظة بلحظة – تناقلت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد حسابات برنامج الانستقرام يظهر فيها صورة للاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال سالم الدوسري مرتدياً زي المنتخب السعودي متواجدا في ( الظهران مول ) وفقاً لما ذكره صاحب الحساب، وتساءل المغردون عن صحة هذه الصورة مطالبين إدارة المنتخب “بتوضيح” حول خروج اللاعب من المعسكر ان ثبتت صحة هذه الصورة.

في المقابل دافعت الجماهير الهلالية عن نجم الفريق مؤكدين أن اللاعب لم يهرب وإنما تخلف عن الموعد المحدد لتجمع اللاعبين وهذا كل ما في الأمر.

الجدير بالذكر أن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كانت قد سمحت للدوسري بالخروج من معسكر المنتخب لعمل أشعة لموضع إصابته التي تعرض لها.

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك الثنائي سالم الدوسري ووليد باخشوين عن قائمة الأخضر، لعدم التزامهما بالموعد المحدد لتجمع اللاعبين.
واستدعى مارفيك الثنائي عبدالمجيد الرويلي وعبدالعزيز الجبرين للانضمام إلى قائمة المنتخب المشاركة في لقائي المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة أمام منتخب ماليزيا في 24 مارس الذي سيقام في جدة ولقاء منتخب الإمارات في 29 مارس الذي سيقام في أبوظبي.
حيث توافد لاعبي المنتخب إلى مقر إقامة المعسكر ظهر اليوم الجمعة وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الحربي.