لجين الهذلول تشارك في فيلم يسئ للمملكة

لجين الهذلول تشارك في فيلم يسئ للمملكة
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 18 مارس, 2016

ناول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق لجين تشارك في فيلم يسئ للوطن، حيث قام الكثير من المغردين بإبداء أراءهم حول شخصية لجين الهذلول والتي طالما كانت تغرد في سرب خارج الوطن والعادات والتقاليد السعودية.
حيث تعتبر لجين الهذلول من الاعلاميات السعوديات التي دائماً ما تنتقد الحكومة السعودية والعادات والتقاليد التي تعيشها المملكة، كما أنها تعيش في بلد أجنبية وتدعوا دائماً للتحرر وهذا ما لا يقبله شعب محافظ مثل الشعب السعودي الكريم.
أي اخبار جديدة وسوف نوافيكم بجديد الاخبار حول الفيلم.

تشارك الفنانة لجين هذلول الهذلول في فيلم يسيء للوطن ” المملكة العربية السعودية ” وهو فيلم عن النساء السعوديات واسم الفيلم خطوة للامام وخطوة للوراء وتشارك لجين هذلول في الفيلم على أساس انها فتاة تمثّل معاناة الفتاة السعودية.

ويروي الفيلم قصة فتاة سعودية تعاني من العبودية والخوف في ظل الأحكام القاسية التي تتطبق في المملكة العربية السعودية، والفيلم يجسد حياة الفتاة السعودية اليومية والقيود والكبت النفسي التي تعاني منه، هذا الفيلم الذي يسيء لنظام الحكم وقوانين المملكة السعودية أثار جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر.

المصيبة أن من يقوم بتمثيل دور الفتاة السعودية هي الفنانة لجين هذلول الهذلول وكتبت على صفحتها الشخصية أنها فخورة في هذا العمل وأنها تسعى إلى تحرر المرأة السعودية من الأنظمة والقوانين التي تحكمها وتسلب منها حريتها.

ورداً عليها أطلق نشطاء سعوديين هاشتاغ على موقع تويتر #لجين_تشارك_في_فيلم_يسيء_للوطن رفضاً لمشاركتها في هذا الفيلم الغير واقعي.

وحسب ما نشر زوج لجين هذلول على حسابه الشخصي في تويتر أنه فخور بزوجته وفخور بجميع أعمال زوجته لجين وأنه يدعم ويؤيد زوجته لجين على القيام بتمثيل أدوار تنصف المرأة السعودية ويضيف أن الأعمال السينمائية لا تسيء للوطن وأن لجين تؤدي رسالة فقط.