تحديث سناب شات يدعم 3D Touch ويجلب مميزات جديدة

تحديث سناب شات يدعم 3D Touch ويجلب مميزات جديدة
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 9 مارس, 2016

تحديث السناب الجديد 2016 Snapchat New Update

تحميل تحديث السناب الجديد 2016 ، قامت موخرا شركة سناب شات Snapchat بإصدار التحديث الجديد للسناب شات Snapchat New Update والذي قدمت فيه العديد من المزايا الرائعة، فاذا كنت تبحث عن كيف احدث السناب شات ؟ فتابع معنا طريقة تحديث سناب شات الجديد ، حيث سنقوم هنا بشرح تحديث السناب الجديد للايفون 6 و للاندرويد ، وكذلك سنوضح كيفية استخدام تحديث السناب الجديد للاستفادة من المزايا الجديدة فيه، حيث يقدم سناب شات التحديث الجديد عدة مزايا اهمها ميزة امكانية اعادة تحميل او تشغيل السنابات المخفية القديمة في السناب شات من جديد عدة مرات حسب الرغبة وبرسوم رمزية بسيطة، وكما يحتوي على فيسات سيلفي للسناب شات جديدة عند التصوير بالكاميرا الامامية ” تصوير سيلفي “، وكما قدمت مؤخرا ميزة دعم الضغط ثلاثي الابعاد او 3D Touch لاجهزة الايفون الحديثة كالايفون 6 اس و 6 اس بلس، وأيضا دعمت التحكم في سرعة تشغيل الفيديو عبر ثلاث فلاتر جديد وهي فلتر تشغيل الفيديو البطي او الحلزون Slow Motion – Snail تشغيل فيديو السناب بالحركة البطيئة وفلتر تسريع الفيديو أو الارنب Rabit – Fast Motion وفلتر تشغيل الفيديو بوضع عكسي Reverse ، وفي الفقرة التالية ان شاء الله سنجيب عن تساؤل الكثيرون عن ” كيف احدث السناب ” ، حيث سنقوم بشرح تحديث السناب الجديد و كيف يمكنك الاستفادة من مزايا تحديث السناب شات الجديد.

مميزات تحديث سناب شات الجديد
New Snapchat Update Features

يقدم تحديث سناب شات الجديد العديد من المزايا المنتظرة الرائعة والتي انتظرناها مطولا من التطبيق الاشهر في مجال التصوير والدردشة بالصور والفيديو القصير، وهنا سنقدم لكم ابرز ما جاء في تحديث السناب الجديد:

  1. إضافة فلاتر “مؤثرات وتعديلات” جديدة على الصور والفيديو قبل ارسالها كسناب للاصدقاء.
  2. إمكاينة إعادة تشغيل السنابات المخفية القديمة من جديد وتحميلها وتشغيلها عدة مرات حسب رغبة المستخدم برسوم رمزية بسيطة.
  3. الحصول على فيسات سيلفي ” فيسات السناب شات ” سناب شات جديدة للتصوير بالكاميرا الامامية والخلفية للجوال، وأيضا الحصول على العديد من المكآفات والملصقات الجديدة حسب نشاط المستخدم لزيادة التفاعل على تطبيق السناب شات الجديد.
  4. إمكانية التبديل والتحويل بين الكاميرا الخلفية والامامية للتصوير السيلفي، وعند وضع التصوير السيلفي سيقوم السناب شات بتحديد معالم الوجه تلقائيا لالتقاط افضل صورة سيلفي.
  5. إضافة مؤثرات وفلاتر جديدة في الخيارات السفلية للسناب شات عند التصوير بالكاميرا الامامية مثل فيسات سناب شات الجديدة.
  6. تشغيل السناب او الفيديو القصير بضغطة واحدة دون الحاجة للضغط المستمر، ولايقاف التشغيل اسحب لاسفل فقط.
  7. طريقة جديدة لاضافة الاصدقاء القريبين جغرافيا Add Nearby اما بالموقع الجغرافي او عن طريق QR code او السناب كود Snapcode بتصوير الشاة واختيار اللقطة لاضافة الصديق.
  8. متجر عدسات السناب الجديدة: اضافت شركة السناب شات امكانية شراء عدسات تصوير بشكل دائم من متجر مخصص مقابل 99 سنت.
  9. الرد على السنابات: يمكنك السحب لأعلى اثناء تشغيل سناب معين للرد عليه والتحدث مع الصديق صاحب السناب نفسه، حيث سيظهر له ردك ومحادثتك على السناب الذي نشره وحينها سيعرف عن اي سناب كنت تتحدث وميكنك الرد عليه في نفس الدردشة.
  10. وعدت شركة سناب شات باضافة المزيد من التحسينات والاضافات المطلوبة في خلال الايام القادمة، فتابعونا لتحصلوا على اخر اخبار التحديث الجديد للسناب شات.