شاهد اعتقال عبد المجيد الزهراني .. اسباب اعتقال عبد المجيد الزهراني

شاهد اعتقال عبد المجيد الزهراني .. اسباب اعتقال عبد المجيد الزهراني
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 22 فبراير, 2016

حقيقة اعتقال عبدالمجيد الزهراني _ من هو عبد المجيد الزهراني الشاعر السعودي حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخبار كثيرة تفيد باعتقال الشاعر عبدالمجيد الزهراني الشاعر السعودي وقد دشن نشطاء موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق يفيد باعتقال عبدالمجيد الزهراني .

وقد تفاعل رواد ونشطاء موقع التدوين تويتر مع الوسم حيث غرد عشرات الالاف تحت الوسم مؤكدين بأن الشاعر عبد المجيد الزهراني هو من الشعراء الوطنيين واصبح الوسم الاول على الترند الخاص بالمملكة العربية السعودية.

من هو الشاعر عبدالمجيد الزهراني ؟

عبد المجيد الزهراني شاعر سعودي من مواليد جدة ,له العديد من القصائد المميزة والمثيرة للجدل، منع من دخول الإمارات بسبب قصيدة انتقد فيها الشيخ محمد آل مكتوم.

قالوا عنه

  • الشاعر والكاتب المعروف فهد عافت عبد المجيد الزهراني شاعر عظيم وشاعر كبير ومهم، ان عبد المجيد من اميز من يكتبون الشعر الحديث ببراعة غير مسبوقة. لا اقول لكم تذكرّوا عبد المجيد الزهراني، بل اقول لكم حاولوا نسيانه ولن تقدروا.
  • ه الشاعر والكاتب عوض الثقفي أهم مايميز الشاعر والكاتب عبد المجيد الزهراني أنه لا يختبيء في جلابيب الخوف شاعر وكاتب صريح يمس الجروح، ينثر أنفاس الحروف بلا زيف في جسد الورق يضحكك ليبكيك، لايلمع نفسه أو غيره في كتاباته، تشرق شمسه قبل حلول فجره ولايشعل قناديل المجاملات ولو كان ليل الحقيقة حالكا.
  • الشاعر والناقد عضو لجنة شاعر المليون بدر صفوق من أجمل من يكتب عن (المنسيات) في ظل كل (المذكورات) سوى هذا الزهراني !!!
  • عبد الرزاق البلوشي مدير العام الوكالة العربية لأخبار الفلك والفضاء عبد المجيد [ نجمٌ ] تحرّر من جاذبية السماء [ سهواً ] وسكن الأرض.. فما ان تقرأ لنص من نصوص هذا ألـ عبد المجيد إلا وتشعر وكانك امام [ كائن ] من كوكب آخر!
  • الدكتور صالح الشادي أن عبد المجيد الزهراني من اميز من يكتبون القصيدة الصعبة، وهو من أول واكثر الشعراء الذين يفتنونني بقرائتهم، خاصة في شعر التفعيلة أو الشعر الحر.لايعجبني في عبد المجيد اهماله لنفسه وابتعاده عن الاعلام، رغم مايملكه من شاعرية عالية وثقافة ووعي.
  • الشاعر والأديب المعروف سعود الصاعدي بك آمنت أن الكتابة موهبة لا نستطيع أن نعلمها أبناءنا، وأن الزوايا الصحفية تحتاج إلى كتاب موهوبين أكثر من حاجتها إلى أكاديميين، وأن صحافتنا بحاجة إلى تنتفض وتنفض – كما هو حال الإعلام أيضا – الغبار العالق بها من كتبة لا يتعاطون الحرف بإدمان…!
  • خالد قماش شاعر وكاتب بصحيفة عكاظ السعودية كلما قرأت له نص تمنيت أن أكون كاتبه ! لك الله ياعبد المجيد..قدر المبدعين في بلادنا التهميش !