فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2015 من موقع الشركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2015 من موقع الشركة المصرية للاتصالات
| بواسطة : user4 | بتاريخ 27 ديسمبر, 2015

للباحثين عن طرق دفع الفواتير الكترونيا يسعدنا في موقع وطنية نيوز ان نقدم لكم كل ماهو جديد من اخبار حيث نقدم لكم الان فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2015 من موقع الشركة المصرية للاتصالات

تقدم الشركة المصرية للاتصالات، العديد من الخدمات الالكترونية ومن أهمها خدمة الاستعلام الالكتروني عن فاتورة التليفون المنزلي “الأرضي”، لتمكين عملائها من معرفة تفاصيل فواتير الهاتف الثابت مجانا من خلال موقعها الرسمي عبر شبكة الأنترنت، للتيسير عليهم من عناء التنقل لمكاتبها والوقوف في الطوابير .
فاتورة التليفون شهر ديسمبر 2015

الآن يمكن لكافة عملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن قيمة الفاتورة وبيان تفصيلي لجميع المكالمات المحلية والدولية، بالضغط على هذا الرابط هنا، ثم إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي، أو برقم الحساب .

كما أتاحت المصرية للاتصالات للعملاء امكانية سداد الفواتير عبر الأنترنت بالبطاقات الإئتمانية، أو عن طريق خدمة فوري بالتعاون مع البنك الأهلي أو بنك مصر .

ومن خدمات فواتير التليفون المنزلي، خدمة الفاتورة المخفضة التي تقدما الشركة وتشمل خصم خاص على اجمالى فاتورة الدولي والمحافظات، المحمول، ورسوم المكالمة المحلية في مقابل رسوم اشتراك شهرية تدفع مقدما على أساس ربع سنوي.