الهيئة تداهم مخيماً للشواذ بالثمامة وتقبض على 50 شاذاً (صور)

الهيئة تداهم مخيماً للشواذ بالثمامة وتقبض على 50 شاذاً (صور)
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 20 فبراير, 2016

علمت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ألقت القبض على 50 شاذا بمخيم خاص للشواذ بمنطقة الثمامة بالرياض صباح أمس الجمعة. وفي التفاصيل فإن بلاغات وردت للهيئة عن تواجد عدد من الشواذ جنسيا يرتادون أحد المخيمات بمنطقة الثمامة، وبعد رصد ومتابعة للموقع لوحظ توافد عدد كبير من الشباب وأصوات الموسيقى الصاخبة تملأ المكان، وبالتنسيق مع إمارة منطقة الرياض وبمشاركة شرطة الرياض تمت مداهمة المخيم صباح أمس الجمعة. وقد تم ضبط خمسين شابا من الشاذين جنسياً وكان البعض منهم في وضع غير طبيعي, وقد تم إحالتهم جميعاً للجهات المختصة.

كشف مصدر لـ (تواصل) عن تفاصيل مثيرة في قضية مداهمة مخيم الشواذ بالثمامة، مشيراً إلى أن فرق المساندة والدوريات الميدانية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، توجهت إلى الموقع بعد أخذ الإذن من أمير منطقة الرياض، وظلت مرابطة في المكان بعد صلاة فجر الجمعة، وبعد أن اكتملت أطراف الحفل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، داهمت المخيم بمشاركة الدوريات الأمنية، التي فوجئت بإطلاق أعيرة النار عليها، وسرعان ما تمكنت الدوريات الأمنية بدعم فرق المساندة من السيطرة على المخيم وضبطت 50 شاذاً، إضافة إلى عدد ممن يمتهنون القوادة على أنفسهم في مخيم ضخم بين منطقتي الثمامة ومحافظة رماح، أعد خصيصاً لهذه الحفلات الشاذة التي تتكرر أسبوعياً.

وأوضح المصدر أن الشواذ يجتمعون مع منظمي الحفل عند التاسعة صباحاً في غفلة من الناس والجهات الأمنية، خاصة الهيئة، ويستمرون في غيهم حتى قبيل العصر، متعمدين ترك صلاة الجمعة لامتهان الشذوذ والقوادة بين المثليين.

وبين أن 35 شاذاً من المقبوض عليهم اعترفوا بأنهم مبتلون بالشذوذ الجنسي ويرتادون مثل هذه الحفلات لإشباع غرائزهم الجنسية، لافتاً إلى أن أمير منطقة الرياض طلب من مسؤولي الهيئة إحالة من أفرج عنهم بعد تحرير أوراق التعهد إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، للتحقيق معهم في قضية إطلاق النار ومعرفة المتسبب في ذلك.

510764933 (1)