عودة حساب قناة المجتمع السعودي علي تويتر بعد تعطيلها يومين .. شاهد تردد قناة المجتمع الجديد

عودة حساب قناة المجتمع السعودي علي تويتر بعد تعطيلها يومين .. شاهد تردد قناة المجتمع الجديد
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 12 فبراير, 2016

تعتبر قناة المجتمع السعودي من أكثر القنوات التي أثارت جدلاً واسعا علي تويتر، حيث شهدت الفترة الماضيبة إغلاقها بعد كثرة التبليغات والشكاوي عليها، بسبب توجيه الإتهامات لها بأنها تعمل علي التمييز والتفرقة في البلاد، مما دفع الكثيرون إلي التبيلغ عليها في تويتر.
قناة المجتمع السعودي يديرها أشخاص مجهولون يزعمون أنهم يهدفون لحماية المجتمع، بينما لهم أجندة يعملون على نشرها بالخفاء من خلال استغلال هذه النقطة.
بينما يقوم الحساب بالتعرض لرموز الدولة الدينية والثقافية وكبار مسؤولي الدولة وولاة الأمر، ويحاول أن يحرض على ما يقره ولاة الأمر وتأليب الناس وبث الإشاعات المغرضة.
واليوم دشن نشطاء تويتر هاشتاغ عودة قناة المجتمع السعودي، ولم يعرف بعد إذا ماكان الحساب قد عاد بالفعل أم أنه معطل حتي هذه اللحظة.

يشار إلي أن تويتر تعمل حالياً على إغلاق العديد من الحسابات المحرّضة والداعمة للطائفية والإرهاب، وقد أعلنت أنها أغلقت خلال الأيام الماضية أكثر من 100 ألف حساب أغلبها لتنظيم «داعش» الإرهابي.
ويمكن التقاط تردد قناة المجتمع السعودي علي التردد التالي، 11054 علي أن يكون معدل الترميز هو 27500، ويمكن متابعة أخر أخبار القناة علي موقع التواصل تويتر.