الكويت .. بالتفاصيل خادمة أثيوبية تقتل «ابنة مخدومتها» في الأندلس

الكويت .. بالتفاصيل خادمة أثيوبية تقتل «ابنة مخدومتها» في الأندلس
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 9 فبراير, 2016

أفادت معلومات من “الطوارىء الطبية” عن قيام خادمة أثيوبية بقتل ابنة مخدومتها وهي شابة كويتية تبلغ من العمر 23 سنة نحراً في منطقة الأندلس، حيث دخلت الخادمة عليها ونحرتها وهي نائمة.

وقال مصدر أمني لـ”الراي” الإلكترونية إن “وفاة المواطنة جاء نتيجة قيام الخادمة الأثيوبية بنحر الفتاة، والتقارير الأولية للطب الشرعي تشير الى أن المجني عليها حاولت مقاومة الخادمة ولكن محاولاتها لم تجد نفعاً، فيما قامت الجانية وبعد وفاة الضحية بطعن نفسها مما تسبب لها بجرح قطعي في الرقبة وقد جرى نقلها الى مستشفى الصباح حيث تم وضعها تحت الحراسة”.

وكان بلاغ ورد الى إدارة العمليات في وزارة الداخلية عن وقوع جريمة قتل في منطقة الأندلس، وقد حضر على الفور المعنيون من الطب الشرعي والمباحث ودوريات النجدة الى موقع الجريمة، واتضح أن المجني عليها توفيت إثر جرح قطعي عميق في الرقبة.

بيان وزارة الداخلية الكويتية

شهدت منطقة الأندلس جريمة قتل مروعة إذ أقدمت خادمة على إزهاق روح ابنة مخدومتها المواطنة ذات الثلاثة والعشرين ربيعا.
وأقدمت الخادمة على كسر باب الغرفة على المواطنة أثناء نومها ثم نحرتها بسكين معها ما أفضى إلى إسلامها الروح قبل أن يسارع أحد ما إلى تخليصها من براثن قاتلتها والتي عمدت أيضا بعدما تأكدت من مفارقة القتيلة الحياة إلى طعن نفسها عدة طعنات محاولة الانتحار.
وسارعت قوات الأمن ورجال الأدلة الجنائية والطب الشرعي إلى موقع الحدث بعد تلقي بلاغ يفيد بوقوع الجريمة حيث نقلوا جثمان المواطنة إلى المشرحة لمعاينته وإعداد تقرير عن سبب الوفاة في حين عثر على الخادمة تصارع الموت وفي حالة حرجة فعمل على إنعاشها ثم نقلت إلى المستشفى للخضوع إلى العلاج الطبي ولا تزال حالتها حرجة.
وبدأ رجال المباحث جمع التحريات حول ملابسات الحدث وأسباب إقدام هذه الخادمة على فعلتها الشنيعة تلك لإعداد تقرير في القضية يحول على النيابة العامة التي باشرت إجراءات التحقيق بدورها بانتظار تحسن حالة القاتلة قبل مباشرة أخذ أقوالها.