بالفيديو.. منقذ فتاة النخيل مول يتهم الهيئة بسحل الفتاة وتعريتها

بالفيديو.. منقذ فتاة النخيل مول يتهم الهيئة بسحل الفتاة وتعريتها
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 9 فبراير, 2016

أفادت اخر التحريات بخصوص فتاة النخيل مول التي تم تسحيلها وتعريتها يوم أمس بأن رجال الهيئة في الرياض كانوا من ضمن المشاركين في تسحيلها, وذلك حسب ما صرح به مبارك الدوسري الذي قام شخصياً بإنقاذها من أيدي رجال الهيئة وكذلك الرجل الذي كان يضربها.
وأضاف مبارك الدوسري خلال حديثه في مقطع فيديو يوضح فيه حقيقة ملابسات حادثة فتاة النخيل مول إلى أن الرجل الذي كان يضرب الفتاة لم يكن أخاها أو حتى يقربها, وكما اتهم رجال الهيئة بشكل مباشر وصريح بمسئوليتها عن الحادثة حيث أفاد بأن رجال الهيئة شاهدو الرجل يضربها لمدة نصف ساعة دون أن يحركو ساكناً, وبدلاً من انقاذها والتستر عليها قاموا بفضحها وتعريتها أمام الجميع حيث اشار الا ان احد رجال الهيئة قام باسقاطها ارضاً وتعرية جسدها أمام العلن.
واستنكر المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بما قام فيه رجال الهيئة في الرياض وطالب الأغلبية بحماية مبارك الدوسري بعد تلك التصريحات الجريئة, وأشاروا الى تخوفهم على ذلك الشاب من قبل رجال الهيئة وأجهزت الأمن بعض تصريحه الجريء.
بينما كان هناك فئة من المتعصبين لرجال الهيئة يدافعون عنها ويرشقون الاتهامات والمسبات تجاه ذلك الشاب واتهموه بنشر الكذب والفتنة, ومن بعض التعليقات التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماع وتحديداً عبر هاشتاق دشنه المغردون يحمل اسم “مبارك_الدوسري” بحسب موقع عين ميديا.