شاهد سبب اعاده حجب مكالمات الواتس اب في المملكة

شاهد سبب اعاده حجب مكالمات الواتس اب في المملكة
| بواسطة : kokolove | بتاريخ 7 فبراير, 2016

كنا قد نشرنا خبر في الامس عبر صحيفة البرهان حول فتح وتفعيل المكالمات الصوتية في الواتس اب , ويحزننا ان نبلغكم اليوم بـ اعاده حجب مكالمات الواتس اب في السعودية , حيث تفاجأ المواطنين في المملكة العربية السعودية اليوم بحجبمكالمات الواتس اب المجانية.

خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق الواتس اب تتميز بصفاء الصوت وجودته , وذلك مقارنة بشركات الاتصالات المحلية , والتي قد تخسر كثيرا بسبب فتح ميزة الاتصال المجاني في الواتس اب لاسيما ان شركات الاتصال هي السبب في جب المكالمات المجانية الصوتية في الواتس اب في المرة السابقة.

صحيفة البرهان تابعت منذ البداية خبر اعاده حجب مكالمات الواتس اب في السعودية , حيث دشن نشطاء واعضاء مواقع التواصل االجتماعي على تويتر هاشتاق بعنوان #اعاده_حجب_مكالمات_الواتس_اب , قاموا بنشر العديد من التغريدات المنددة بقرار الحطب في تطبيق الواتس اب لاسيما سوفر لهم المال الكثير من الاتصالات.

سعود الحارثي كتب على حسابه في تويتر”بأي حق يحجبونه بأي حق يحرمون المستخدم من ميزه مجانيه !! هذا تسلط وظلم للمواطن حسبنا الله عليها من شركه”.

اما ابو مرزووق فقد كتب تغريدة في موقع التدوينات الاجتماعي تويتر قال فيها “شركات الفشل اللي نتها فاشل وضعيف اشتكو عن ماما هيئه الاتصلات علشان تحجب لهم لان لا نت ولا مكالمات ؟ بيخسرون”.

متابعي وزوار صحيفة البرهان سنوافيكم لاحقا باهم الاخبار العاجلة والجديدة في حال توفرها الينا دمتم برعاية الله.

المصدر

http://www.elborhan.com/technology/68648